طريقة إعادة تشغيل قائمة ابدأ في نظام التشغيل Windows 10

يونيو 04, 2019
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعى موقع atananvlogstoo الاعزاء ، تعمل قائمة Start فى ويندوز Windows 10 دون أي مشاكل معظم الوقت ، ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، قد ترفض قائمة "ابدأ" فتحها أو إغلاقها فور بدء الإطلاق.
خلال الأيام الأولى لنظام التشغيل Windows 10 ، أصدرت مايكروسوفت Microsoft أداة استكشاف أخطاء قائمة ابدأ الرسمية ومصلحها Start menu troubleshooter لإصلاح مشكلات قائمة "ابدأ" ، ولسبب ما ، قامت Microsoft بسحب مستكشف الأخطاء هذا ولم يعد متاحًا ، ونظرًا لأن مستكشف أخطاء قائمة البدء ومصلحها لم يعد متاحًا ، فأنت وحدك إذا واجهت مشكلات في برنامج البداية ، وإذا كانت لديك مشكلات في قائمة "ابدأ" في نظام التشغيل Windows 10 ، فيجب أن تحاول إعادة تشغيل القائمة "ابدأ" أولاً قبل محاولة حلول أخرى ، وتنطبق هذه الطريقة فقط على 1903 والإصدارات الأحدث من Windows 10.

الخطوة 1: انقر بزر الماوس الأيمن فوق مكان فارغ على شريط المهام ثم انقر فوق خيار "إدارة المهام" Task Manager لفتح نفسه ، وبدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام مفاتيح Ctrl + Shift + Esc لفتح "إدارة المهام".

الخطوة 2 : في حالة فتح "إدارة المهام" بتفاصيل أقل ، انقر فوق الخيار "مزيد من التفاصيل" More details لفتح الإصدار الكامل من "إدارة المهام".
الخطوة 3: ضمن علامة التبويب "العمليات" Processes ، ابحث عن إدخال يسمى "ابدأ" Start ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوقه ثم انقر فوق خيار إنهاء العملية End process لإغلاق عملية البدء ، وسيبدأ Windows 10 عملية البدء تلقائيًا مرة أخرى ، وسيؤدي هذا إلى إعادة تشغيل قائمة ابدأ.
وفى الختام صديقى متابع موقع atananvlogstoo الكريم ، تستطيع من خلال هذه الطريقة إعادة تشغيل قائمة ابدأ في نظام التشغيل Windows 10
مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ ATANAN VLOGS TOO 2019 ©